6 يوليو، 2024
أخبار الشركات البترول

«بتروجت» تبهر الجميع بمشاركة متميزة واتفاقيات وفاعليات لخدمة قطاع البترول والاقتصاد الوطني

اختتمت شركة بتروجت فعاليات المعرض التكنولوجي الذي الذي أقيم بأرض المعارض ايجيس ٢٠٢٤ بحضور نخبة من كبار المسئولين وصناع القرار في الدولة.

وقد شهد اليوم الأخير من المعرض زيارة المهندس طارق الملا وزير البترول والثورة المعدنية ، الذي اطلع خلالها على أحدث منتجات وتقنيات الشركة في مجال صناعة البترول والغاز .

حيث قام المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بزيارة جناح شركة بتروجت التكنولوجي في إطار المعرض الذي أقامته الشركة الذي نال اعجاب الجميع، وقام خلاله أبناء الشركة بعرض إنجازات الشركة لزوار المعرض من قيادات الشركات العالمية والمحلية المتخصصة، بالإضافة إلى قيام الشركة بعمل اتفاقيات دولية وداخلية مع شركات البترول.

وكان في استقبال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المهندس وليد لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة.

وأعرب وزير البترول خلال زيارة جناح بتروجت عن إعجابه الشديد بما قدمته الشركة بمشاركة فاعلة والتواصل مع مختلف الشركات العالمية والمصرية وتقديم خبراتها للجميع، وأشاد الوزير بالمظهر الراقي التي ظهرت به بتروجت أمام الشركات العالمية والمصرية وضيوف مصر من قيادات البترول في العالم.

كما أشاد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بالمساهمات التي قدمتها بتروجت ضمن معرضها، والجهود التي تبذلها بتروجت في مجال الابتكار والتطوير التكنولوجي.

واستمع الوزير خلال الجولة إلى شرح مفصل من مسؤولي الشركة عن أحدث منتجات وحلول بتروجت التكنولوجية في مجال صناعة البترول والغاز .. والتي تستخدم تقنيات متقدمة مثل الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والمحاكاة ثلاثية الأبعاد.

وفي ختام الزيارة، ثمن المهندس طارق الملا الجهود التي تبذلها شركة بتروجت لتعزيز التكنولوجيا والابتكار في قطاع البترول والغاز المصري، متمنيا لها مواصلة التميز والريادة على المستويين الإقليمي والعالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *