6 يوليو، 2024
أخبار الشركات الكهرباء

رئيس «مرفق الكهرباء» يتفقد شركة القناة للتوزيع.. ويشيد بمعدلات الٱداء

استقبل اليوم المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء الدكتور محمد موسى عمران الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك في ديوان عام الشركة بمدينة الإسماعيلية.

وقد استهل رئيس مرفق الكهرباء زيارته بشركة القناة بتفقد  الإدارة العامة للمخازن والتي تحتوي على العديد من المهمات  من كافة الأصناف سواء الاكشاك بجميع انواعها والمحولات وصناديق التوزيع والموزعات والسكاكين وعلب النهايات والاتصال والعدادات.

ولوضحت شركة القناة لتوزيع الكهرباء قي بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ان قيمة المهمات الموجودة في قطاع المخازن تقدر  بنحو أربعة مليارات وثلاثمائة مليون جنيه.

وأضافت الشركة في بيانها ان رئيس مرفق الكهرباء خلال جولته بالشركة تفقد مخزن الكابلات الرئيسي بالشركة وهو واحد من ستة مخازن تابعة للشركة موجود بها كافة انواع الكابلات والعوازل.

واشارت الشركة إلي ان رئيس مرفق الكهرباء ابدي اعجابه الشديد بما شاهده من مهمات كبيرة والكم الهائل من كافة الانواع وكذلك التنظم والتكويد والنظافة للمحافظة على هذه المهمات.

كما توجه رئيس مرفق الكهرباء بعد ذلك إلى قطاع الورش بالشركة والذي يعتبر احد القلاع الصناعية  بالشركة والذي يتم بها تصنيع كافة احتياجات الشركة من الأعمدة سواء اعمدة الجهد المنخفض او المتوسط وتفقد خلال جولته بقطاع الورش مراحل تصنيع الأكشاك والموزعات وصناديق التوزيع وكذلك تفقد ورشة تصنيع الاثاث والتي يصنع بها كافة مهمات المكاتب والمنازل كما تفقد احدث ورشة لإصلاح المحولات الخردة والتي يتم بها تركيب ملفات جديده وإعادة عمل كافة الصيانات لها والاختبارات وإعادتها الي الخدمة مره اخرى.

ومن جانبه ابدي رئيس مرفق الكهرباء اعجابه الشديد بما شاهده من إنجازات كبيرة تتحقق علي ارض الواقع ثم توجه بعد ذلك إلى ديوان عام الشركة وعقد اجتماع مطول مع رؤساء القطاعات وقيادات الشركة.

في بداية الاجتماع رحب المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بالدكتور مهندس محمد موسى عمران الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك والوفد المرافق له وقال ان مثل هذه اللقاءات هو العمل لصالح الوطن والمواطنين والعمل على دعم الاستثمار في مناطق الشركة ثم استعرض فيلم تسجيلي عن التطوير الكبير والتحديث الذي يتم في شركة القناه لتوزيع الكهرباء سواء في البنية التحتية او الشبكات او بناء وإعادة تأهيل مراكز خدمة للعملاء يتم إنشائها على احدث المواصفات الفنيه والعالمية.

كما قدم رئيس كهرباء القناة شرحا ووافيا عن الشركة وفي نهاية اللقاء قدم الشكر والتقدير للدكتور محمد موسى عمران الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك والوفد المرافق له وتمني تكرار مثل هذه اللقاءات لما لها من فائدة كبري في عرض المشكلات والتحديات التي تواجه الشركات.

ومن جانبه قدم الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك والوفد المرافق له الشكر والتقدير للمهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء على حفاوة الاستقبال وكذلك لما شاهده من تطور كبير في شركة القناه لتوزيع الكهرباء رغم الصعوبات والتحديات.

وقال عمران ان مراكز خدمة العملاء والمستثمرين هي باكورة تشجيع الاستثمار في مصر لما لها من أهمية كبرى في انهاء طلبات المستثمرين والمواطنين في وقت وزمن قياسي يعود بالنفع على الاقتصاد المصري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *