17 أكتوبر، 2024
الكهرباء

“القابضة للكهرباء” تعتمد ميزانية شركة توزبع جنوب القاهرة للعام المالي 2023-2024

كتب محمد محمود

كشفت الجمعية العمومية لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء في اجتماعها اليوم برئاسة المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، عن ارتفاع مؤشرات الأداء العام للشركة الذي تولى المهندس طارق عبد الشافي رئاستها منذ عدة أشهر قليلة ، وكشفت المؤشرات عن تحسن ملحوظ في مستويات الأداء ومعدلات الانجاز بالنسبة لعدد من الملفات الهامة.

و رصد “عبد الشافي” خلال الاجتماع أبرز بنود الميزانية في عدد من النقاط المتعلقة بالايرادات والمصروفات ومعدلات الفقد والتحصيل فضلا عن جهود الشركة في تحصيل المتأخرات ، وخطتها لتنفيذ رؤية القيادة السياسية لدعم وتوفير كافة الخدمات على أعلى مستوى .

وأكد “رئيس كهرباء جنوب القاهرة” أن الشركة قامت بتنفيذ الخطة الاستثمارية لتوسعات تدعيم الشبكة على الجهدين المتوسط و المنخفض بالإضافة إلى خطة إحلال وتجديد المهمات لرفع كفاءة الشبكة و تأمين التغذية الكهربائية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين فى المناطق التابعة للشركة بمحافظتي الجيزة والقاهرة ، مما ساهم في خفض معدلات الأعطال وتحسين مؤشرات الجودة.

كما تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات التي من شأنها تحسين موارد الشركة ومعالجه الفقد ومنها الاستمرار في تطبيق قرار مجلس الوزراء بتركيب عدادات كودية بديلة لنظام الممارسات للمساهمة في تحسين نسبة الفقد ، وتعظيم دور الضبطيه القضائيه من خلال تكثيف الحملات واثبات الاحمال الفعليه .

ومن جانبه أشاد المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر بأداء شركة جنوب القاهرة بقيادة المهندس طارق عبد الشافي ، وما تم تحقيقه من تحسن ملموس وتنفيذ ناجح لخطط الإحلال والتجديد والتوسعات بشكات الجهد المتوسط والمنخفض ورفع كفاءة مهمات الشبكة و توفير التغذية الكهربائية للمشروعات القومية والتنموية و نجاح الشركة بتطوير القطاع التجاري بما ساهم برفع مستويات الأداء بما يتلائم مع متطلبات الاستثمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *