27 يونيو، 2026
البترول الغاز الطبيعي

مصر تستعرض أمام قمة البنية التحتية للطاقة بواشنطن رؤيتها كمركز إقليمي لربط المنتجين بالمستهلكين

  خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية، شارك المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، في افتتاح قمة البنية التحتية للطاقة بين الولايات المتحدة ودول الخليج، التي ينظمها مركز الطاقة بالمجلس الأطلسي بالشراكة مع وزارة الطاقة الأمريكية، وذلك بدعوة رسمية. وافتتح أعمال القمة بالعاصمة واشنطن، كريس رايت وزير الطاقة الأمريكي، وفريدريك كيمب الرئيس التنفيذي للمجلس الأطلسي،

Read More
البترول

فى ملتقى متخصص جمع شركات البحث والإنتاج وتقديم الخدمات.. هيئة البترول تستعرض منظومة عقود الجيل الجديد فى مجال الحفر

كتب: عبدالنبي النديم في إطار استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية لتطوير العمل والأداء فى كافة مناحى الصناعة البترولية ومنها إدارة العقود في مصر، اختتمت الهيئة المصرية العامة للبترول فعاليات الملتقى الذى عُقد على مدار يومين لمناقشة استراتيجية التحول نحو “نماذج العقود القائمة على الأداء” (Performance-Based Contracting Models) الخاصة بعقود حفر آبار البترول والتى تأتي كجزء

Read More