28 يونيو، 2026
طاقة نووية

بوتين وميرضيايف يشهدان إطلاق بناء أول محطة طاقة نووية في أوزبكستان

شهد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره الأوزبكي شوكت ميرضيايف، اليوم الأحد، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مراسم الإعلان الرسمي عن بدء أعمال بناء وحدة الطاقة الأولى لأول محطة طاقة نووية متكاملة في أوزبكستان، وذلك بصب الخرسانة الأولى للوحدة المعيارية الصغيرة المستقبلية (SMR) في موقع "فاريش" بإقليم "جيزك" بأوزبكستان.

Read More
أخبار مصر الطاقة الجديدة والمتجددة

بعد قليل.. الرئيس الروسي يلقي كلمة للوفود المشاركة بمهرجان الشباب بسوتشي

بعد قليل.. الرئيس الروسي يلقي كلمة للوفود المشاركة بمهرجان الشباب بسوتشي

Read More