وزير البترول والثروة المعدنية يعلن انطلاق المرحلة الأولى لطرح شركات القطاع بالبورصة المصرية
وزير البترول والثروة المعدنية يعلن انطلاق المرحلة الأولى لطرح شركات القطاع بالبورصة المصرية إدراج أسهم “إنبي” و”إيلاب” و”PMS” يمثل بداية تنفيذ برنامج طرح شركات قطاع البترول ضمن برنامج الطروحات الحكومية المهندس كريم بدوي: الطرح يعكس قوة شركات القطاع ومتانة مراكزها المالية ويؤسس لمرحلة جديدة من الحوكمة وجذب الاستثمارات أكد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة
