تتقدم اللجنة النقابية بالهيئة المصرية العامة للبترول برئاسة الأستاذ إبراهيم رجب، والسادة أعضاء اللجنة النقابية، وجميع السادة العاملين بالهيئة، بأسمى آيات التهنئة والتقدير إلى السيد المهندس/ أحمد عبد الجليل، مساعد نائب الرئيس التنفيذي للإنتاج بالهيئة المصرية العامة للبترول، بمناسبة حصوله على “العامل المثالي” من النقابة العامة للعاملين بالبترول.
ويأتي هذا التكريم تقديرًا لما يتمتع به سيادته من إخلاص وتفانٍ واجتهاد في أداء مهام عمله، وما قدمه من جهود متميزة وإسهامات فعالة كان لها بالغ الأثر في دعم مسيرة العمل والارتقاء بالأداء، ليصبح نموذجًا مشرفًا وقدوة يُحتذى بها في الانتماء والعطاء المهني
وقد أُقيم حفل التكريم بمقر النقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة المحاسب عباس صابر، وبحضور لفيف من القيادات البترولية والنقابية، في أجواء سادتها روح المحبة والألفة والتقدير، تأكيدًا على أهمية الاحتفاء بالنماذج المتميزة التي تمثل قيمة حقيقية لقطاع البترول المصري.
خالص التهاني وأطيب الأمنيات لسيادته بدوام النجاح والتوفيق، ومزيد من التقدم والإنجازات لخدمة قطاع البترول ووطننا الغالي.


