الهيئة القومية لسلامة الغذاء تنفذ حملة رقابية موسعة بالإسكندرية لتعزيز الالتزام باشتراطات سلامة الغذاء
كتب فتحي السايح في إطار خطتها الرقابية المستمرة لإحكام الرقابة على تداول الغذاء بالأسواق، وتعزيز مستويات الامتثال لاشتراطات سلامة الغذاء، نفذت الهيئة القومية لسلامة الغذاء حملة رقابية موسعة بمحافظة الإسكندرية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق الهوبي، رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، وبالتعاون مع مديرية التموين بالإسكندرية، وجهاز حماية المستهلك، وبمشاركة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة. واستهدفت الحملة عددًا
