وزير المحروقات الجزائري يستقبل وفدا عن شركة سيمنس للطاقة الألمانية
كتب: طارق حسين استقبل وزير الدولة، وزير المحروقات، الجزائري محمد عرقاب، اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة، وفدا عن شركة سيمنس للطاقة الألمانية (Siemens Energy) برئاسة نائب الرئيس التنفيذي لخدمات الغاز بمنطقتي أوروبا وإفريقيا، السيد وحيد عباسي، وهذا بحضور إطارات من الوزارة. وخصص اللقاء لاستعراض واقع وآفاق التعاون بين مجمع سوناطراك وشركة سيمنس للطاقة، حيث أشاد الطرفان
